أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / قيادة عمليات بغداد تعلن عن القاء القبض على 63 متهما بينهم انتحاري تونسي كان يعمل خياط ملابس نسائية

قيادة عمليات بغداد تعلن عن القاء القبض على 63 متهما بينهم انتحاري تونسي كان يعمل خياط ملابس نسائية

ذكر الناطق الرسمي باسم الوزاة العميد سعد معن في مؤتمر صحفي نقلتة اذاعة صوت العراق ، إن القوات المسلحة وبمساندة من قبل جهاز الاستخبارات تمكنت من إلقاء القبض على 63 متهما بتهم مختلفة منها التزوير وحيازة السلاح والاتجار بالأعضاء البشرية الذين اعترفوا ببيع الكلى البشرية”.

وأضاف أنه ” تم إلقاء القبض على 3 متهمين يتجارون بالمخدرات في منطقة الصالحية وسط العاصمة بغداد ، وضبط عدد كبير من المواد المخدرة ومواد الكريستال “.
وتابع المتحدث باسم الداخلية العراقية، أن القوات المسلحة تمكنت أيضا من إلقاء القبض على خلية إرهابية تنتمي إلى ما يعرف بجيش المجاهدين والمتخصصة في زرع العبوات الناسفة في مناطق متفرقة منها الرضوانية وأبو غريب “.
ولفت معن إلى أنه تم أيضاً إلقاء القبض على الخلية الإرهابية المسئولة عن تفجيرات مناطق بغداد الجديدة وحي الغدير، من خلال متابعات جهاز الاستخبارات العسكرية وتوفير المعلومات الخاصة “.
واختتم معن ، أن القوات المسلحة وبالتعاون مع جهاز الاستخبارات العسكرية تمكنت من إلقاء القبض على انتحاري تونسي من موالدي 1992 كان ينوي تفجير نفسه في منطقة بغداد الجديدة بالعاصمة بغداد وكان التونسي يعمل خياط ملابس نسائية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني: استشهاد منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق داخل (معسكر كالسو) في بابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، استشهاد منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *