أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / في ذكرى تحرير الموصل .. الفياض : الحشد الشعبي سيبقى هو الضمان الحقيقي لأمن العراق والسند للجيش والقوات الأمنية

في ذكرى تحرير الموصل .. الفياض : الحشد الشعبي سيبقى هو الضمان الحقيقي لأمن العراق والسند للجيش والقوات الأمنية

قال رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض في ذكرى معركة تحرير الموصل إن “العراقيين قهروا بها الأعداء وكسروا شوكتهم ومزقوهم بعد أن راهنت قوى الشر على أن المعركة عصية ومستحيلة”.

وأشار الفياض إلى أن “الموصل كانت بوابة لكل ما تحقق بعدها من إعلان النصر الكامل والنهائي وتطهير العراق”.
وأضاف أن “الحشد الشعبي سيبقى هو الضمان الحقيقي لأمن العراق واستقراره والسند للجيش والقوات الأمنية في العراق”.
وأحيا العراقيون، السبت، الذكرى الرابعة لتحرير مدينة الموصل من مسلحي تنظيم “داعش” الارهابي الذي اتخذ من المدينة الواقعة في شمال البلاد عاصمةً لدولته المزعومة عام 2014.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *