أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد فيلق القدس العميد اسماعيل قاآني يتفقد لواء فاطميون المشارك في الدفاع عن مراقد اهل البيت عليهم السلام في سوريا

قائد فيلق القدس العميد اسماعيل قاآني يتفقد لواء فاطميون المشارك في الدفاع عن مراقد اهل البيت عليهم السلام في سوريا

نشرت وسائل إعلام تابعة لحرس الثورة الإسلامية صورة لقائد “فيلق القدس”، إسماعيل قاآني، قيل إنها التقطت خلال زيارة غير معلنة الى سوريا.

وذكرت القناة المحسوبة على حرس الثورة الاسلامية في تطبيق “تيليغرام” أنه يعتقد أن هذه الصورة تظهر قاآني أثناء تفقده مقر “لواء فاطميون” الأفغاني المدعوم من طهران في سوريا.
ولم ينشر حرس الثورة الاسلامية بيانات رسمية بهذا الخصوص.
الجدير بالذكر ان تنطيم لواء فاطميون يضم متطوعين افغان سارعوا للاستجابة الى دعوة قائد فيلق القدس الشهيد قاسم سليماني للدفاع عن مراقد اهل البيت عليهم السلام في سوريا ٫ وشاركوا بفعالية كبيرة في معارك طاحنة ضد التنظيمات التكفيرية الوهابية الارهابية مثل داعش وجبهة النصرة الذي غير اسمه الى هيئة تحرير الشام ٫وعرف مقاتلو لواء فاطميون بالشجاعة والاقدام والاستبسال في القتال وسطروا ملاحم في الدفاع عن الشعب السوري والدولة السورية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *