أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / اردوغان يرحب بقادة الاخوان المرحلين من قطر بدخولهم تركيا

اردوغان يرحب بقادة الاخوان المرحلين من قطر بدخولهم تركيا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن قادة الإخوان السبعة المرحلين من قطر مرحبٌ بهم في تركيا إذا لم تكن هناك أي تعقيدات تمنع دخولهم للبلاد.

ونقلت صحيفة “حريت” التركية عن أردوغان قوله خلال عودته من قطر، قوله: إنه لم تتصل أي شخصية منهم بمسؤولين أتراك بشأن إمكانية التقدم بطلب إقامة، مشيرا إلى أنهم يمكنهم القدومُ لتركيا مثل أي زائر أجنبي.
وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد عاد أمس من العاصمة القطرية الدوحة بعد زيارة رسمية استغرقت يومين.
وتعد هذه أول زيارة لأردوغان لدولة عربية منذ تسلمه رئاسة الجمهورية نهاية شهر أغسطس الماضي، وهي الزيارة الثالثة لأردوغان، على الصعيد الدولي، بعد زيارتين أجراهما إلى جمهورية شمالي قبرص التركية وأذربيجان.
يذكر أن قطر، قبل أيام، وفي خطوة مفاجئة، طلبت من 7 من قيادات جماعة الإخوان والشخصيات المقربة منها مغادرة البلاد خلال أسبوع، وهم محمود حسين، عمرو دراج، حمزة زوبع، وجدي غنيم، جمال عبدالستار، عصام تليمة، أشرف بدر الدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *