أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين : نرفض اية تسويات مع نظام ال خليفة وخيار شعبنا هو خيار المقاومة لاسقاط النظام

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين : نرفض اية تسويات مع نظام ال خليفة وخيار شعبنا هو خيار المقاومة لاسقاط النظام

رفضت حركة أنصار شباب ثورة 14فبراير محاولات اطراف سياسية التوصل الى تسويات مع النظام الخليفي الحاكم والذي حول البحرين الى سجن كبير واتخم سجونه بالالاف من الشباب والنساء والاطفال والقادة ورجال الدين ٫ مؤكدة في بيان لها : ان جماهير شعبنا ستبقى جماهير محور المقاومة ، وسيكون خيارها الإستمرار في الثورة والمقاومة الشعبية ضد كيان آل خليفة الغاصب ،وستكون مع جبهة الحق وجبهة ومحور المقاومة المتمثلة بالجمهورية الأسلامية في إيران ومحور المقاومة المنتصر .

واضاف بيان حركة أنصار شباب ثورة 14فبراير انها ستستمر بالمطالبة برحيل الجيش السعودي والإماراتي ، وتفكيك القواعد العسكرية الأمريكية والبريطانية ورحيل جميع المستشارين الأمنيين والعسكريين الأجانب ومقاطعة الكيان الصهيوني ورفض التطبيع معه في مختلف المجالات، وسيكون خيارها الوحيد هو المطالبة برحيل آل خليفة عن البحرين، وعدم الذهاب الى ميثاق خطيئة آخر، ولن تهرول وراء التسويات السياسية التي تشرعن بقاء نظام القبيلة الخليفية والقراصنة الغزاة المحتلين ، وإن من يهرول من أجل التسويات فسيصنف في خانة المجرمين والمطبعين مع كيان الإحتلال الصهيوني ومتآمراً على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمشروعة.
كما ادانت حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين وبأشد العبارات التطبيع الدبلوماسي والأمني بين النظام الحليفي الحاكم في البحرين ونظام ال زايد الحاكم في الامارات ٫ وبين كيان الإحتلال الصهيوني الغاصب،وإفتتاح سفارتة في أبوظبي.
وقالت الحزكة في بيانها: بأن مواقف هذه الأنظمة الإستبدادية القبلية إنما تصب في مصلحة كيان الإحتلال الصهيوني والإستكبار العالمي وعلى رأسه أمريكا الشيطان الأكبر،ويأتي ذلك تنفيذاً لمؤامرة صفقة القرن (صفعة القرن) وفتح الأبواب على مشراعيها للموساد الإسرائيلي وتآمر دولة كيان الإحتلال ضد الأمن القومي للجمهورية الاسلامية في إيران ، وكذلك التآمر على محور المقاومة وعلى الشعب اليمني العظيم متمثلاً بحركة أنصار الله وحكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء.
واضاف بيان حركة انصار شباب ثورة 14فبراير أن إتفاق السلام المزعوم الذي أبرمته السلطة الخليفية في البحرين مع الكيان الصهيوني إنما هو بهدف تصفية القضية الفلسطينية والتآمر عليها ، والتآمر على محور المقاومة وتهديد وزعزعة الأمن القومي للجمهورية الاسلامية ، بجعل البحرين مركز ووكر تجسسي صهيوأمريكي ضد إيران الثورة وحلفائها في محور المقاومة.
وندد بيان الحركة بمحاولات بعض القوى السياسية الهدولة لما يسمونه اقناع الطاغية حمد وولي عهده بتسويات سياسية ، وهم يرون بأم أعينهم تعيين سفير من قبل الديكتاتور حمد في تل أبيب ، وهل يقبلون بأن يكونوا مستقبلا شركاء في ذبح القضية الفلسطينية وتصفيتها والتآمر عليها وعلى محور المقاومة ؟؟!! .. هل سيقبلون لأنفسهم بأن يرون سفارة لكيان الإحتلال الصهيوني في المنامة ، كما فتحت سفارة كيان الإحتلال في الإمارات ؟!!
وهل سيقبلون لأنفسهم بأن يرون الصهاينة بجواسيسهم ومراكزهم التجسسية ضد قلعة المقاومة إيران الثورة ، وتآمرهم على محور وجبهة المقاومة وهم يدعون ويصنفون أنفسهم في خانة هذه الجبهة ضد كيان الإحتلال؟!!.
هل سيقبلون لأنفسهم بأن يجلسوا مع التجار والحاخامات الإسرائيليين ورجال الأمن والدبلوماسيين الصهاينة على طاولة واحدة ، بعد أن طبعوا مع آل خليفة ورضوا بأن يكونوا معهم في جبهة واحدة ضد القضية الفلسطينية؟!
وقال بيان حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين إن حكام المنطقة قد أثبتوا بأنهم ليسوا الا مجرد أدوا رخيصة وعبيد مطيعين بيد الأمريكان والصهاينة .. فقد بلغ الإستهتار بحكام البحرين والسعودية والإمارات أن يتصرفوا ويقرروا وكأن شعوبهم لا وجود لها ، وكأن شعوبنا لا تفهم ما يجري ما حولها ، أو أنها لا تعلم حقيقة ما يجري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *