أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون قتل واصابة العشرات من قوات تحالف العدوان السعودي الاماراتي

الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون قتل واصابة العشرات من قوات تحالف العدوان السعودي الاماراتي

أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن عن “استهداف معسكر صحن الجن والمنطقة العسكرية الثالثة ظهر الثلاثاء، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من ضباط وجنود تحالف العدوان السعودي الاماراتي .

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عبر “تويتر”، إن “القوة الصاروخية تمكنت من استهداف معسكر صحن الجن ومعسكر المنطقة العسكرية الثالثة ظهر اليوم الثلاثاء بصاروخين بالستيين نوع بدر1 وكانت الإصابة دقيقة”.
وأضاف: “عملية الاستهداف أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان (في إشارة إلى التحالف العربي) بينهم قادة”.
وتابع: “ما يروج له إعلام العدوان من استهداف لمواقع مدنية إنما هو زيف ولا أساس له من الصحة، فضرباتنا الصاروخية والمسيرة تستهدف مواقع عسكرية واضحة ومعروفة”.
واكذ العميد يحيى سريع : “نتخذ جميع الإجراءات العملياتية اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية، وجميع عملياتنا تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هنية : الاسرى الاسرائيليون الاربعة لدى حماس لن يروا الشمس حتى ينعم الاسرى الفلسطينيون بالحرية

قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لـ”حركة حماس” الفلسطينية إن الأسرى الإسرائيليين الأربعة لدى الحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *