أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد عسكري اسرائيلي يؤكد : حزب الله قادر على احتلال اجزاء من اسرائيل – فلسطين المحتلة – في اية حرب في المستقبل

قائد عسكري اسرائيلي يؤكد : حزب الله قادر على احتلال اجزاء من اسرائيل – فلسطين المحتلة – في اية حرب في المستقبل

حذر قائد عسكري إسرائيلي رفض الكشف عن اسمه ، ان حزب لله قادر على احتلال اجزاء من اسرائيل ” فلسطين المحتلة ” في حال اندلاع أي حرب في المستقبل.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن مسؤول عسكري إسرائيلي الاثنين 15 سبتمبر/ أيلول قوله إن حزب الله قادر على شن هجوم، في حال تدهور الأوضاع إلى حرب، وذلك بفضل حجم القوات العسكرية للتنظيم، وطرق تدريباته والتجربة العسكرية الكبيرة التي اكتسبها في خلال النزاع السوري.
وأضاف المسؤول الإسرائيلي أنه في حال اندلاع حرب جديدة مع لبنان سيحاول حزب الله السيطرة على أراض إسرائيلية قريبة من الحدود في الجليل، وسيحاول تنفيذ هجوم بوسائل قتالية تشمل عشرات حتى مئات الجنود، بهدف السيطرة لفترة زمنية محدودة، على أراض داخل إسرائيل.
من جانبه أكد متحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن حزب الله ضاعف من وجوده في أكثر من 200 بلدة بالجنوب اللبناني، مشيرا إلى أن حزب الله أصبح يعتمد على تسليح متطور ويمتلك أكثر من 100 ألف صاروخ حصل عليها من سورية وإيران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف الفتح يندد بالرعاية الرسمية الفرنسية للاساءة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله ويندد بتصريحات الرئيس ماكرون

ندد تحالف الفتح ببتصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للاسلام وندد البيان بالرعاية الفرنسية الرسمية للاساءة للرسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *