أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القيادي في الجهاد الاسلامي عدنان خضر يعلق اضرابه عن الطعام بعد 25 يومًا مقابل الافراج عنه الاثنين

القيادي في الجهاد الاسلامي عدنان خضر يعلق اضرابه عن الطعام بعد 25 يومًا مقابل الافراج عنه الاثنين

علّق الأسير الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي اضرابه عن الطعام داخل سجون الاحتلال والذي استمر 25 يوماً مقابل الإفراج عنه يوم الاثنين المقبل.

وأكدت مهجة القدس للأسرى والشهداء أن مندوب الصليب الأحمر في الضفة الغربية أكد لأسرة الشيخ خضر عدنان تعليقه للإضراب عن الطعام الذي استمر لمدة 25 يومًا، والافراج عنه يوم الاثنين القادم الموافق 2021/06/28م.
وكانت النيابة العسكرية الإسرائيلية أكدت أن الأمر الإداريّ الحالي للأسير خضر عدنان سيكون الأمر الأخير ولن يُمدد اعتقاله الإداريّ، وبذلك من المفترض أن يكون موعد الإفراج عنه يوم الاثنين القادم.
يُشار إلى أن القائد عدنان خاض إضراباً عن الطعام استمر 25 يوماً، احتجاجا على اعتقاله إدارياً في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
على صعيد متصل ٫أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي ، اليوم الأربعاء 32/6/2021م ،أن انتصار الشيخ عدنان يظهر الإرادة الفلسطينية الصلبة التي تؤكد على خيار المقاومة والجهاد حتى وان اختلفت الساحات.
وقال سلمي: ” إن هذا الانتصار يضاف إلى سجل الانتصارات التي سجلها الشيخ خضر عدنان بصموده إلى إضافة إلى انتصارات الحركة الأسيرة”، مؤكداً بأن أسرانا ليسوا وحدهم في معركتهم إنما خلفهم الشعب الفلسطيني كاملاً والمقاومة الفلسطينية .
وبين أن المقاومة الفلسطينية أكدت وما زالت تؤكد على أن قضية الأسرى خط أحمر وعلى رأس أولويات القضايا وستقف سداً منيعاً أمام سياسة الاحتلال تجاه الأسرى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

واشنطن تتبنى النظرية الاسرائيلية : واثقون أن إيران هي التي نفذت الهجوم على السفينة الإسرائيلية قبالة سواحل عمان

في تبن سريع للرواية الاسرائيلية بشان تعرض احدى ناقلاتها الى هجومين نفذتها طائرة مسيرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *