أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الامن القومي النيابية في طهران : المخطط التخريبي ضد المنشآت النووية لم يسفر عن وقوع أية خسائر مالية أو بشرية.

الامن القومي النيابية في طهران : المخطط التخريبي ضد المنشآت النووية لم يسفر عن وقوع أية خسائر مالية أو بشرية.

أكد المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية البرلمانية الإيرانية محمود عباس زاده مشكيني، أن المخطط التخريبي ضد المنشآت النووية لم يسفر عن وقوع أي خسائر مالية أو بشرية.

وقال النائب عن أهالي مشكين شهر (شمال غرب) عباس زاده مشكيني، في تصريح صحفي يوم الأربعاء، إنه ووفقا للمعلومات والدراسة المنجزة حول الموضوع كشفت أن هذا المخطط يهدف لإحداث التخريب
وتابع قائلا: “من حسن الحظ لم يسفر عن أية نتائج بالنظر إلى شبكات الدفاع المدني التي تم تركيبها في جميع المنشآت الإستراتيجية في البلاد حيث لم تسفر عن أي خسارة سواء مالية أو بشرية”.
ولفت إلى أن الأجهزة المعنية بدأت بدراسة منشأ هذا المخطط وسيتم إطلاع الشعب على التفاصيل إذا اقتضت الضرورة.
وصرح عباس زاده مشكيني بأن سبب هذه الأعمال التخريبية يعود إلى سخط الأعداء، حيث خططوا للثأر من الشعب الاإراني على خلفية مشاركته الواسعة في الانتخابات وكذلك الانتصارات التي حققتها جبهة المقاومة في الآونة الاخيرة وبالتالي فإن مثل هذه النشاطات العدائية لن تجديهم نفعا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *