أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / احباط مخطط ارهابي لتنفيذ تفجيرات واغتيالات في بغداد

احباط مخطط ارهابي لتنفيذ تفجيرات واغتيالات في بغداد

كشف قائد جهاز مكافحة الارهاب الثلاثاء تفاصيل احباط مخطط ارهابي يستهدف المواطنين وسط بغداد اثر اعتقال خلية كانت تعد لتفجيرات.

وقال رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن عبد الوهاب الساعدي إن الجهاز احبط مخططا ارهابيا جنوب بغداد اثر القائه القبض على مسؤول وعناصر أحدى الخلايا الإرهابية التي كانت تعد لاستهداف المواطنين في مركز العاصمة.
وأشار إلى أن عملية إحباط المخطط تمت بناء على معلومات استخبارية بعد متابعة استمرت لأيام
ان جهاز مكافحة الإرهاب يمتلك معدات وتجهيزات حديثة يتابع بها تحركات الارهابيين وقد ساهمت في احباط المخطط.
واضاف : ان قوات مكافحة الارهاب تمكنت من احباط مخطط إرهابي جنوبي العاصمة من خلال إلقاء القبض على مسؤول أحدى الخلايا الإرهابية حيث اعترف بان خليته تقوم بالاعداد لعملية ارهابية من خلال امتلاكها كدس للعتاد يضم أسلحة وأعتدة وعبوات ناسفة وعدة قتالية وواسلحة كاتمة للصوت”.. وتم اعتقال ثلاثة من عناصر الخلية في محافظة الانبار الغربية ورابع في العاصمة بغداد،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *