أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يقتل ارهابيا خطيرا متورط بقتل الشيخ على الكعبي واولاده وتفجير قاعة في المقدادية في ديالى

الحشد الشعبي يقتل ارهابيا خطيرا متورط بقتل الشيخ على الكعبي واولاده وتفجير قاعة في المقدادية في ديالى

أعلن قائد قاطع عمليات ديالى في الحشد الشعبي طالب الموسوي اليوم الاثنين، القضاء على أمير مفارز شمال المقدادية في تنظيم “داعش” بعملية نوعية شرقي البلاد.

وقال الموسوي في بيان صحفي، إن “قوة من اللواء 24 بالحشد الشعبي وبناء على معلومات من استخبارات اللواء وبإشراف وتخطيط قاطع عمليات ديالى للحشد الشعبي، تمكنت من قتل الإرهابي أسامة علي ناصر المهداوي المكنى بـ(أبو جحيل) وهو من سكنة قضاء المقدادية”.
وأضاف، أن “الإرهابي كان مسؤولا عن قتل الشيخ علي الكعبي شيخ عشائر بني كعب وأولاده وتفجير قاعة القدس في قضاء المقدادية وكازينو المقدادية أيضا”.
وأشار إلى أن “(أبو جحيل) كان مسؤولا أيضا عن إدخال الانتحاريين إلى قضاء المقدادية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملك السعودي في كلمة امام الجمعية العامة للامم المتحدة : إيران دولة جارة ونأمل أن تؤدي محادثاتنا الأولية معها إلى نتائج ملموسة لبناء الثقة

اعلن السعودي سلمان بن عبد العزيز من منبر الأمم المتحدة، عن أمل بلاده بأن تؤدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *