أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 70 ارهابيا من عناصر داعش اثر قصف لتجمعاتهم ورتل لهم في قضاء البعاج

مقتل 70 ارهابيا من عناصر داعش اثر قصف لتجمعاتهم ورتل لهم في قضاء البعاج

كشف مصدر أمني مطلع في نينوى، عن «مقتل 70 إرهابيا، وإصابة العشرات في عمليات قصف لمروحيات طيران الجيش العراقي على تجمعات لعناصر تنظيم (داعش) في قضاء البعاج، وقصف رتل لهم قادم من الأراضي السورية».

وقال راديو صوت العراق ، نقلا عن مصدر امني اليوم الإثنين، إن طيران الجيش قام، الإثنين، بعمليات قصف لتجمعات لـ«داعش» وأحد الأرتال التابعة له قادم من الأراضي السورية إلى قرية القحطانية الواقعة بين سنجار والبعاج ،وأوضح أن القصف أسفر عن تكبيد المسلحين خسائر فادحة كانت حصيلتها أكثر من 70 قتيلا وعشرات الجرحى.
والجدير بالذكر ان ” قضاء البعاج ” يشكل حاضنة خطيرة من حواضن الارهاب ، وهي تقع على الطريق المؤدي الى الحدود السورية ، وتؤدي الى مدينة تلعفر التي يسيطر عليها تنظيم داعش الوهابي حيث ان احتلال المدينة تم من خلال اندفاع المئات من عناصر داعش الوهابي من مدينة البعاج بعدما كانوا قد دخلوا اليها واختبأوا فيها متسللين من الاراضي السورية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *