أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حساب على “تيليغرام” محسوب على الحرس الثوري ينشر تغريدة لنصر الله لاية قرانية تدعو ابراهيم واسماعيل ” لتطهير بيت الله “

حساب على “تيليغرام” محسوب على الحرس الثوري ينشر تغريدة لنصر الله لاية قرانية تدعو ابراهيم واسماعيل ” لتطهير بيت الله “

نشر حساب على التيلغرام يجب على الحرس الثوري الإيراني ٬ تغريدة لحساب غير رسمي للأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله عبر موقع “تويتر” تضمنت اية قرانية فيها دلالات ” تطهير بيت الله ” ٬ ربما نكون فيها اشارة للمسجد الاقصى وبان المرحلة القادمة فد تكون مرحلة عملية تحرير المسجد الاقصى اقرب للتحقق في عهد الرئيس الايراني المنتخب ابراهيم رئيسي وقائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني.

وأشار حساب “سيد حسن نصر الله” في التغريدة إلى قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني العميد إسماعيل قآني، والرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.
وجاء في التغريدة الاية المباركة : “وعهدنا إلى إبراهيم وإسماعيل أن طهّرا بيتي” (جزء من الآية 125 من سورة البقرة في القرآن الكريم).
وأرفق التغريدة بصورة المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، وإلى جانبه رئيسي وقاآني.
ونشر الحساب تنويها أكد فيه أنه ليس حسابا رسميا، بل هو معني بنشر خطابات وصور لنصر الله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *