أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية تسقط طائرة تجسس امريكية من طراز Scan Eagle

الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية تسقط طائرة تجسس امريكية من طراز Scan Eagle

اعلن الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية ان الدفاعات الجوية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، تمكنت اليوم الأحد، من إسقاط طائرة تجسس أمريكية نوع “سكان إيغل”، أثناء قيامها بأعمال عدائية بمحافظة مأرب.

وقال الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان لع : تمكنت الدفاعات الجوية – بفضل الله – من إسقاط طائرة تجسسية أمريكية نوع (سكان إيغل Scan Eagle) بصاروخ أرض جو وذلك أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء منطقة المشجح بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.
وأوضح العميد سريع أن “عملية الاستهداف موثقة بعدسة الإعلام الحربي وسوف يتم بث مشاهد العملية وحطام الطائرة لاحقا إن شاء الله”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *