أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الانتخابات الايرانية / رئيس لجنة الانتخابات الايرانية : اية الله رئيسي يحسم فوزه يمنصب الرئاسة بعد حصوله على 17 مليونا و 800 الف صوت بفارق كبير عن بقية المرشحين

رئيس لجنة الانتخابات الايرانية : اية الله رئيسي يحسم فوزه يمنصب الرئاسة بعد حصوله على 17 مليونا و 800 الف صوت بفارق كبير عن بقية المرشحين

اعلن رئيس لجنة الانتخابات في الجمهورية الاسلامية الايرانية بان آية الله ابراهيم رئيسي فاز على بقية المرشحين بحصوله على 17 مليون صوت وفقا للنتائج الاولية لانتخابات رئاسة الجمهورية.

واشار جمال عرف في تصريح صحفي له اليوم السبت الى مشاركة 28 مليونا و 600 الف ناخب وفقا للاصوات التي تم فرزها من 90 بالمائة من صناديق الاقتراع وقال: ان نتائج فرز الاصوات هي لمراكز الاقتراع التي كانت مفتوحة حتى فجر اليوم (الثانية فجرا) وهي نتائج اولية.
واضاف: ان ابراهيم رئيسي حصل لغاية الان على 17 مليونا و 800 الف ومحسن رضائي 3 ملايين و 300 الف و عبدالناصر همتي 2 مليون و 400 الف وامير حسين قاضي زادة هاشمي نحو مليون صوت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *