أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اغتيال ضابط مسؤول في جهاز مكافحة الفساد برتبة نقيب في ميسان

اغتيال ضابط مسؤول في جهاز مكافحة الفساد برتبة نقيب في ميسان

أعلن مصدر في الشرطة في مبسان أن مسلحين مجهولين اغتالوا ضابطا برتبة نقيب في جهاز مكافحة الفساد بالمحافظة .


وقال نقيب الشرطة ماجد حميد إن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة أجرة اغتالوا صباح الجمعة النقيب محمد الشموسي قرب منزله في مدينة العمارة مركز المحافظة”.
وأضاف: “النقيب الشموسي كان يشرف على أوامر الاعتقالات التي تصدرها هيئة النزاهة في المحافظة، لملاحقة متهمين بالفساد، والذي كلف العراق 450 مليار دولار منذ 2003، نقل ثلثها إلى خارج البلاد”.
والشموسي هو الضابط الثاني الذي يتم اغتياله خلال أقل من أسبوعين، حيث اغتيل ضابط رفيع في المخابرات العراقية بمنطقة البلديات شرقي العاصمة بغداد مطلع الشهر الجاري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *