أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اغتيال مواطن سعودي طالب لجوء سياسي في كندا نجل ناشطة سعودية معتقلة والمخابرات الكندية تبحث دور عملاء سعوديين بعملية الاغتيال

اغتيال مواطن سعودي طالب لجوء سياسي في كندا نجل ناشطة سعودية معتقلة والمخابرات الكندية تبحث دور عملاء سعوديين بعملية الاغتيال

اعلنت السلطات الكندية عن قيام مجهولين باغتيال الشاب السعودي المعارض محمد وحيد الدبيسي 20 بمدينة وندسور بولاية أونتاريو.

واقدم احد الاشخاص على قتل الشاب السعودي المعارض محمد وحيد الدبيسي الحاصل على اللجوء السياسي في كندا اثناء زيارة لأصدقاء له في مدينة وندسور بولاية أونتاريو دون معرفة الأسباب والدوافع حتى الآن.
والشاب السعودي القتيل هو اين الناشطة السعودية المعتقلة السيدة فاطمة آل نصيف ٫ ووضعت اجهزة المخابرات الكندية في خارطة التحرك لمعرفة ابعاد جريمة الاغتيال ٫ احتمال تورط عناصر في المخابرات السعودية بتنفيد عملية الاعتداء وقتل اللاجئ السياسي الشاب محمد وحيد الدبيسي .
الجدير بالذكر ان المخابرات الكندية اكتشفت في وقت سابق ووصول عناصر من المخابرات السعودية الى كندا هدفها كان تنفيذ عمليات اغتيال للمعارضين الذين حصلوا على اللجوء السياسي في كندا ومن بينهم مسؤول الاستخبارات السعودي المعارض سعد الجبري في اب اغسطس عام 2020.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

واشنطن تتبنى النظرية الاسرائيلية : واثقون أن إيران هي التي نفذت الهجوم على السفينة الإسرائيلية قبالة سواحل عمان

في تبن سريع للرواية الاسرائيلية بشان تعرض احدى ناقلاتها الى هجومين نفذتها طائرة مسيرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *