أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي جنوب نابلس

استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي جنوب نابلس

تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي استخدام الرصاص الحي لتفريق احتجاجات الفلسطينيين حيث استشهد فتى فلسطيني في الـ15 من العمر متاثرا بجروح أصيب بها أمس الأربعاء خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط جبل صبيح في بلدة بيتا جنوبي نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت مصادر طبية في مشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس استشهاد الفتى أحمد زاهي بني شمسة فجر اليوم الخميس، وقالت إنه ارتقى شهيدا بعد ساعات من دخوله للمشفى وإجراء عملية جراحية له جراء إصابته برصاصة في الرأس.
وبني شمسة هو الشهيد الرابع الذي يرتقي خلال شهر في مواجهات مستمرة تشهدها بلدة بيتا رفضا لتشييد الاحتلال بؤرة استيطانية جديدة فوق أراضي الفلسطينيين في منطقة جبل صبيح جنوب البلدة.
واكد شهود عيان ان جنود الاحتلال وجهوا رصاصة مباشرة الى راس الفتى بني شمسه
وكان الطاقم الطبي داخل مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس قد أجرى عملية جراحية للفتى بني شمسة في محاولة لإنقاذ حياته، ووصفت حالته بـ”الحرجة وغير المستقرة” بعد نقله لغرفة العناية المشددة، إلا أنه توفي رغم تلك المحاولات.
وقد شيعته جموع من الفلسطينيين في جنازة حاشدة أقيمت ظهر اليوم الخميس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

واشنطن تتبنى النظرية الاسرائيلية : واثقون أن إيران هي التي نفذت الهجوم على السفينة الإسرائيلية قبالة سواحل عمان

في تبن سريع للرواية الاسرائيلية بشان تعرض احدى ناقلاتها الى هجومين نفذتها طائرة مسيرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *