أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامريكية تجري عملية انزال في ريف دير الزور وبختطف عددا من المواطنين

القوات الامريكية تجري عملية انزال في ريف دير الزور وبختطف عددا من المواطنين

نفذت قوات الاحتلال الاميركية عملية إنزال جوي في مدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي اختطف على إثرها عدداً من المدنيين.

وذكرت مصادر محلية لـ سانا أن طائرات لـ “التحالف الدولي” نفذت خلال الساعات الماضية عملية إنزال جوي في حي الشبكة وسط مدينة الشحيل بريف دير الزور واختطفت خلال مداهمتها أحد المنازل عددا من المدنيين واقتادتهم الى جهة مجهولة.
وفي سياق آخر ذكرت المصادر أن طيران الاحتلال الأمريكي استهدف بالتنسيق مع “قسد” المرتبطة به الممرات النهرية على ضفتي نهر الفرات بالرشاشات الثقيلة لمنع الشبان الرافضين للانضمام إلى ما يسمى التجنيد الإجباري الذي تفرضه الميليشيا من مغادرة مناطق انتشار “قسد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *