أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن تتوقف مطلقا عن الخيار العسكري إلا بالخروج الفعلي للقوات الأميركية.

وشدد الخزعلي في كلمة له،على إن “الجميع أعد نفسه لكافة التحديات والاحتمالات ولا يتصوروا اننا نخاف من التهديد”، معتبراً أن “قرار التصعيد بدأ تطبيقه بالفعل وعلى الأميركان أن يتأكدوا أن الجهوزية للرد على الرد حاضرة”.
وأضاف أن “كل المعارك التي خاضها الحشد الشعبي كانت نتائجها مقرونة بالنصر والتوفيق”، مبينا ان أعداء الحشد الشعبي الصريحون هم أميركا وإسرائيل.
واكد ” ان خيار المقاومة هو الخيار الشرعي الوحيد لإجبار القوات الأميركية على الخروج وعلى الإدارة الأميركية أن تفهم أن هذا القرار هو قرار عراقي وطني بامتياز.محذرا من انه في جعبة الفصائل الشيء الكثير وما لا يتوقعه الأميركان والبادئ أظلم.
واوضح الشيخ الخزعلي ان الاحداث الاخيرة أثبتت للكثيرين أنه فعلاً هناك مشروع يستهدف الحشد ، ونحن قلنا هذا الكلام بكل وضوح.و ما نريد قوله اليوم أنه إلى الآن لا توجد مؤشرات على توقف أصحاب هذا المشروع من الإستمرار بمشروعهم ، وممكن جداً أنه في الفترة القادمة كذلك يعملون مشكلة مع الحشد أو أحد فصائل المقاومة.
ووجه الخزعلي كلامه إلى جماهير الحشد إلى أمة الحشد أن يكونوا على إستعداد للدفاع عن حشدهم . و عندما تدافعون عن الحشد ليس لأن الحشد ضعيف ولا يقدر أن يدافع عن نفسه ، لا بالعكس فالحشد قوي وإزداد قوة ولكن هو واجبه يدافع عن أبناء شعبه أمام الأخطار الخارجية ، أما الوضع الداخلي والمؤامرات السياسية فهذه وظيفة الشعب ، الشعب هو الذي يدافع عن الحشد ويحميه من المؤامرات .
واختتم الشيخ الخزعلي كلامه بالقول ان إستهداف الحشد من خلال حله أو دمجه معناه أن نبقى مجردين من أي سلاح في غابة مليئة بالذئاب والكلاب .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

خطوات جديدة في التطبيع السعودي الاسرئيلي .. طائرة اسرائيلية تهبط في مطار الرياض

ضمن خطوات التطبيع الجديدة و المتلاحقة التي يخطوها النظام السعودي مع الكيان الاسرائيلي ٬ ذكرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *