أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عادل عبد المهدي : الحشد الشعبي ركن اساس من اركان امننا الوطني والمجتمعي

عادل عبد المهدي : الحشد الشعبي ركن اساس من اركان امننا الوطني والمجتمعي

أكد رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، الاحد، أن ركن اساس من اركان امننا الوطني والمجتمعي، واي اضعاف له هو اضعاف لامننا ووحدتنا وسلامة وطننا ومجتمعنا واستقلالنا وسيادتنا.

وقال عبد المهدي في بيان بمناسبة عيد الحشد الشعبي : “نبارك لحشدنا وبلدنا ولامتنا الذكرى السنوية للتأسيس المبارك، وللفتوى الجهادية المقدسة للمرجع الاعلى الامام اية الله العظمى السيد علي السيستاني دامت افاضاته وبركاته”.

وأضاف أن “هذا التأسيس المعمد بمواكب طويلة لم تنقطع يوما ما من الشهداء اسكنهم الله فسيح جناته وفي مقدمتهم قادة النصر، والمضمخ بدماء وجراح وصمود اعداد لا تعد ولا تحصى من الجرحى والمعاقين والمقاتلين الذين يصلون الليل بالنهار، تاركين اسرهم ولهو الحياة، وهم يرابطون متصدين يقظين ليهنئ الناس بالسلم والامان بغض النظر عن دينهم او قوميتهم او مذهبهم او جنسياتهم، والذين يستمرون يوميا ببذل الغالي والنفيس لدحر جحافل القتل والارهاب والموت رغم كل المؤامرات والدسائس والاراجيف ضدهم”.
وتابع عبد المهدي بالقول: “فهو اليوم ركن اساس من اركان امننا الوطني والمجتمعي، واي اضعاف له هو اضعاف لامننا ووحدتنا وسلامة وطننا ومجتمعنا واستقلالنا وسيادتنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *