أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يحذر القوات التركية من اجتياح سنجار : سنواجه اية قوة تجتاح القضاء بكل الوسائل

الحشد الشعبي يحذر القوات التركية من اجتياح سنجار : سنواجه اية قوة تجتاح القضاء بكل الوسائل

أعلنت قوات الحشد الشعبي في قضاء سنجار، بمحافظة نينوى، ان أي قوة تركية او أمريكية تحاول الدخول الى القضاء ستقاتلها بكل قوة.

وقال امر تشكيلات الحشد في القضاء، محمود الاعرجي، ان” وسائل الدفاع عن القضاء متعددة والامكانيات متوفرة وسنواجه أي قوة تحاول اجتياح أراضي القضاء بما فيها القوات التركية التي تريد تحقيق مطامع ديكتاتورية”.
وأضاف، ان” الكرة الان في ملعب الدولة وعليها تقع مسؤولية الدفاع عن جميع الأراضي لحفظ سيادة البلاد وارغام تركيا على العودة الى أراضيها والاكتفاء بهذا القدر من الدمار الذي تسببت به في المنطقة”.
وأشار الى ان” حجة تركيا في محاربة مقاتلي العمال الكردستاني واهية ولا يعطيها الحق بالتجاوز على العراق وسيادته ونحن جاهزون للدفاع بكل الوسائل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *