أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الخارجية الامريكية تعترف بوقوع اضرار في الهجوم على القاعدة الامريكية في مطار بغداد

الخارجية الامريكية تعترف بوقوع اضرار في الهجوم على القاعدة الامريكية في مطار بغداد

في اعتراف بوقوع اضرار جراء الهجوم على القاعدة ٫ أكدت وزارة الخارجية الأمريكية أن الهجمات الصاروخية الأخيرة على قاعدة فيكتوريا في مطار بغداد واليت وصفها المتحدث باسم الوزارة بالمواقع بالتي تستضيف جنودا أو متعاقدين أمريكيين ٬ لم تسفر عن أضرار جسيمة أو سقوط إصابات.

وأشار المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس إلى أن عددا قليلا من الكوادر تلقوا علاجا طبيا بعد استنشاقهم للدخان بعد الهجمات ولم يحدد المتحدث باسم الخارجية حجم الاضرار الواقعية التي تسبب بها الهجوم بثلاث طائرات مسيرة.
يذكر أن قاعدة بلد ومواقع في محيط المطار الدولي في بغداد تعرضت لهجمات بالصواريخ في الفترة الأخيرة.
وكان التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة قد حذر من أن الهجمات التي استهدفت مواقع حكومية وقوات تابعة للتحالف في العراق تمثل انتهاكا لسيادة هذه الدولة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *