أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مرصد الازهر يستنكر قيام السفارة الامريكية برفع علم المثليين في البحرين

مرصد الازهر يستنكر قيام السفارة الامريكية برفع علم المثليين في البحرين

تفاعل مرصد الأزهر لمكافحة التطرف مع بيان المعارضة البحرامية و النواب البحرينيين الذين استنكروا قيام السفارة الأمريكية في البحرين برفع علم “الشواذ” وهو وما يصطلح عليهم بالمثليين.

وأكد مرصد الأزهر أن التصدي لنشر هذه الجرائم هو واجب شرعي ومجتمعي، مشيرا إلى ضرورة تضمين ذلك في المناهج التربوية والتعليمية.
وشدد على أهمية دور الأسرة والمؤسسات التعليمية والتوعوية والثقافية في التصدي لهذه الحملات الموجهة والممنهجة، التي تستهدف تشويه الثقافة والحضارة الإسلامية والعربية، وإحداث خلط متعمد بين فئات الأطفال والشباب العربي، لتقبل هذه السلوكيات المنحرفة والمحرمة.
وقال مرصد الأزهر لمكافحة التطرف في بيان يوم الأربعاء، إنه تابع باشمئزاز الصورة التي نشرتها منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بسفارة إحدى الدول لدى مملكة البحرين، وهي السفارة السفارة الامريكية التي لم يذكرها مركز الازهر بالاسم ٬ والتي جمعت علم تلك الدولة جنبا إلى جنب مع علم قوس قزح، الذي يرمز للشواذ، وما تبعه من استنكار لبعض النواب البحرينيين.
واعتبر المرصد أن هذا الفعل هو استفزاز صارخ لمشاعر الشعب البحريني العربي المسلم، وهو ما يتعارض مع الآداب والأخلاق التي أجمعت عليها الإنسانية وكل من له ذوق سليم وفطرة راقية.
وكان المرجع الديني المعارض اية الله عيسي قاسم والمعارضة البحرانية قد اصدروا بيانات نددوا بصمت النظام الخليفي على تجاوز واعتداء السفارة الامريكية في المنامة في القيم الاسلامية والاخلاقية لشعب البحرين وترويجها للواط والشاذين جنسيا من النساء والرجال. واكدت المعارضة البحرانية ان نظاما يعتقل المعارضين والنشطاء وينفذ احكام الاعدام بحقهم ويهرول للتطبيع مع الكيان الصهيوني لايستغرب اقدامه على تنفيذ رغيات اعداء الشعب في جميع المجالات ومن بينها استهداف القيم الاسلامية والاخلاقية في البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *