أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اسرائيل تعلن وفاة الرئيس السابق لوكالة الفضاء الاسرائيلية متاثرا بحروق اثناء انتفاضة فلسطينيي ٤٨ دعما للقدس وغزة

اسرائيل تعلن وفاة الرئيس السابق لوكالة الفضاء الاسرائيلية متاثرا بحروق اثناء انتفاضة فلسطينيي ٤٨ دعما للقدس وغزة

اعلنت وسائل إعلام إسرائيلية وفاة آفي هار إيفين الرئيس السابق لوكالة الفضاء الإسرائيلية مساء الأحد في مستشفى رامبام في حيفا، متأثرا بإصابته بحروق واختناق اثناء انتفاضة فلسطينيي اراضي ٤٨. الاخيرة دعما للقدس وغزة .


وخلال هذه الانتفاضة لفلسطينيي ٤٨ تم استهداف احد الفنادق في عكا و الذي كان آفي هار إيفين يقيم فيه .ونقل إلى مستشفى رامبام بعد إصابته بحروق واختناق.
وذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الاسراذيلية، أن “إيفين حائز على جائزة وزارة الدفاع الإسرائيلية، وكان رئيسا سابقا لوكالة الفضاء الإسرائيلية، ومات عن عمر ناهز 84 عاما”.

المصدر: وكالات

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *