أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / يحيى السنوار رئيس حركة حماس : إيران وحزب الله لم يبخلوا على حركة حماس

يحيى السنوار رئيس حركة حماس : إيران وحزب الله لم يبخلوا على حركة حماس

أكد رئيس حركة حماس في قطاعِ غزة يحيى السنوار أن إيران وحزب الله لم يبخلوا على حركة حماس ، موضحا أن فصائل المقاومة ترمم الآنَ وتطور بدعم ايراني ما تم استهدافه بالعدوان الذي شنته قوات الاحتلال الاسرائيلي في معركة سيف القدس “.

وأوضح يحيى السنوار خلال خطاب جديد له اليوم السبت، أن هناك أخوة عربا ومسلمين آخرين يدعمون المقاومة دعما سخيا ولا نستطيع ذكرهم بسبب ضغوطات المجتمعِ الدولي. وأضاف السنوار أن حركة حماس مدركة لكل الجهود التي تبذل من أجل تقزيم الإنجاز السياسي لغزة، بعد انتصار المقاومة في الميدان العسكري. مشدداً على أن على قيادة السلطة ألا تعتقد أن أمريكا يمكن أن تمنح الفلسطينيين شيئا إن لم يكونوا موحدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *