أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المرجع الديني البحريني المعارض لنظام ال خليفة اية الله عيسى قاسم يندد برفع السفارة الاميركية في المنامة ” علم المثليين “

المرجع الديني البحريني المعارض لنظام ال خليفة اية الله عيسى قاسم يندد برفع السفارة الاميركية في المنامة ” علم المثليين “

ردا على قيام السفارة الامريكية في البحرين برفع علم المثليين الذي يمثل الترويج للواطين والسحاقيات ٫ أكّد “آية الله الشيخ عيسى قاسم” المرجع الديني البحريني البارز المعارض لنظام ال خليفة ، أنّ البحرين ليست مزرعة فساد، ولا مكانًا للإعلان والترويج لما حرّم الله، ولا لانتهاك عظمة الإسلام.

وشدّد آية الله قاسم في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغّر تويتر، على أنّ شعب البحرين مقاوم للفساد، والمثليّون عنوان يعني السّحاق واللواط، وهما كبيرتان، وفيهما الحدّ الشّرعي.
وقال «يا أمريكا ويا حكومة البحرين، بحرين الإسلام ليست مزرعة فساد ولا مكانًا للإعلان والترويج لما حرّم الله، ولا لانتهاك عظمة الإسلام»، وأضاف «البحرين ليست أمريكا لا في علمانيّتها ولا في أخلاقها».


ويأتي هذا التصريح ردًا على رفع السّفارة الأمريكيّة في البحرين «علم المثليّين» بجانب العلم الأمريكيّ. وقامت السفارة الامريكية بنشر صورة رفع علم المثليين في سارية السفارة وكتبت السفارة الامريكية عبارات استفزازية في تعليق لها على نشر الصورة قائلة :“ترفع السفارة الأمريكية في المنامة اليوم بفخر علم المثليين”. ” !!
وكانت حركة أنصار شباب ثورة ١٤فبراير قد ادانت وبأشد العبارات ما قامت به سفارة امريكا في البحرين من رفع علم المثليين الى جانب علمها المشؤوم .
واعتبرت الحركة ذلك اهانة كبيرة وعظمى للقيم والمبادىء الاسلامية التي يؤمن بها الشعب البحراني الابي وقال البيان : أن ترويج الفساد والفاحشة في البحرين هو جريمة لا تغتفر وتطالب جماهير البحرين بإتخاذ مواقف ثورية ضد هذه السفارة المجرمة والخبيثة ومؤامراتها التي تهدف الى إشاعة ثقافة شيطانية تخالف مبادىء وقيم الشريعة الإسلامية السمحاء.
واضاف بيان حركة أنصار شباب ثورة ١٤فبراير : ان على ادارة الرئيس الامريكي جون بايدن في البيت الابيض والسفير الامريكي في المنامة أن يدركوا بأن جماهير شعب البحرين والشباب الثوري والقوى الثورية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذا العمل المشين والقذر وتدعو الى احترام ثقافة شعبنا وعاداته وتقاليده واعرافه ..
كما ادانت موقف السلطة الخليفية الغازية والمحتلة من السكوت والتماهي مع هذا العمل المزري والمشين والمخالف للإسلام والشريعة المحمدية، والذي اثار استياءا كبيرا لدى شعبنا وآثار مشاعرهم واستنكارهم..
وختمت حركة أنصار شباب ثورة ١٤فبراير بيانها بالقول “الخزي والعار لامريكا الشيطان الأكبر”.. و”الخزي والعار للحكم الخليفي المتواطىء”..

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *