أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / البيت الابيض يرد علي ترامب : من غير المحتمل أن يغير الحمار الوحشي خطوطه

البيت الابيض يرد علي ترامب : من غير المحتمل أن يغير الحمار الوحشي خطوطه

اعتبر البيت الأبيض أنه من غير المرجح أن يغير الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب سلوكه، وذلك عقب تصريحات أطلقها تعليقا على تمديد شركة “فيسبوك” غلق حساباته.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي، أمس الجمعة، “إنه قرار يتعين على الشركة اتخاذه وأي منصة تتخذه، ومن الواضح أنهم خرجوا واتخذوا قرارهم. لا تزال وجهة نظرنا بأن على كل منصة، سواء كانت فيسبوك أو تويتر أو أي منصة أخرى تنشر المعلومات لملايين الأمريكيين، أن تتحمل مسؤولية قمع المعلومات المضللة والمعلومات الكاذبة، سواء كانت تتعلق بالانتخابات، أو حتى عن اللقاح”.
وتابعت ساكي: “لقد تعلمنا الكثير من الرئيس السابق ترامب، خلال العامين الماضيين عن سلوكه وكيفية استخدامه لهذه المنصات. من غير المحتمل أن يغير الحمار الوحشي خطوطه خلال العامين المقبلين. سوف نرى”.
وكانت شركة “فيسبوك”، أعلنت أمس، أنه سيتم تعليق حسابات ترامب حتى 7 يناير 2023 على الأقل، أي لمدة عامين.
وقالت الشركة، في منشور لها الجمعة، إنها ستقيم الظروف بعد ذلك لمعرفة ما إذا كان ينبغي السماح لترامب بالعودة.
من جانبه، رد ترامب على قرار فيسبوك بوصفه بأنه “إهانة لـ75 مليون شخص صوتوا له في الانتخابات الرئاسية المزورة لعام 2020” وفق تعبيره، معتبرا أنه “لا ينبغي السماح لهم بالإفلات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يحذر الجماعات المسلحة المناوئة التي تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها من الاقدام على اي عمل لزعرعة الامن في البلاد

حذر وزیر الامن الإيراني إسماعیل خطیب تحذيرا الجماعات الإرهابية ورعاتها في المنطقة، وخص بالذكر “القواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *