أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / لأول مرة .. رئيس “الشاباك” يحذر من اغتيالات سياسية في ” الكيان الاسرائيلي”

لأول مرة .. رئيس “الشاباك” يحذر من اغتيالات سياسية في ” الكيان الاسرائيلي”

حذر رئيس جهاز “الشاباك” التابع للاحتلال الاسرائيلي نداف أرغمان اليوم السبت، من وقوع اغتيالات سياسية في “اسرائيل”، في ظل زيادة التطرف في النقاش والتحريض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر رسالة رئيس “الشاباك” هذه تصدر لأول مرة، ولم يحدث أن صدرت رسالة مشابهة، حيث تأتي غداة تشديده الحماية على أعضاء “كنيست” من التحالف المعرض لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، والذي يعرف ب “معسكر التغيير”.
وقال ارجمان :”أن هذا النقاش قد يتم تفسيره في أوساط مجموعة معينة من الناس، على أنه يتيح نشاطات عنيفة وغير قانونية من المحتمل أن تؤدي للإضرار بالأرواح”.
جدير ذكره ان هذه الرسالة جاءت يوم السبت وهو يوم عطلة لدى الاحتلال، حيث تلتزم به اجهزة امن الاحتلال ولا تصدر فيه بيانات إلا في حال الطوارئ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *