أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / مقتل خمسة من البيشمركة برصاص عناصر حزب العمال الكردستاني في دهوك

مقتل خمسة من البيشمركة برصاص عناصر حزب العمال الكردستاني في دهوك

أفادت شبكة “رووداو” الكردية، بمقتل 5 عناصر من قوات البيشمركة وإصابة 4 آخرين في جبل متين بقضاء العمادية، التابع لمحافظة دهوك.

وقال وكيل وزارة البيشمركة، سربست لزكين، إن قوة من البيشمركة وقعت في كمين لحزب العمال الكوردستاني، في جبل متين بقضاء العمادية التابعة لمحافظة دهوك، ما أدى إلى مقتل 5 عناصر من البيشمركة وإصابة 4 آخرين.
من جانبه، ذكر المركز الإعلامي لحزب العمال الكردستاني أن “الحزب الديمقراطي الكردستاني قام في الساعة الرابعة فجرا بتوجيه قوة كبيرة من عناصر البيشمركة إلى مناطق تواجد مقاتلي حزب العمال “الكريلا” في العمادية ومتين”.
وتشن تركيا منذ أبريل الماضي عمليتي “مخلب البرق” و”الصاعقة”، داخل الأراضي العراقية شمال دهوك وشرقي أربيل ضد المسلحين الأكراد وحزب العمال الكردستاني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *