أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / افغانستان / افغانستان : قوات الشرطة بمساعدة الجيش والمخابرات تقتل 52 من عناصر طالبان

افغانستان : قوات الشرطة بمساعدة الجيش والمخابرات تقتل 52 من عناصر طالبان

لقى ما لا يقل عن 52 من مسلحى طالبان حتفهم وأصيب 21 آخرون بجروح إثر عمليات تطهير مشتركة نفذتها قوات الأمن الوطنى الأفغانية عبر الأقاليم الأفغانية المختلفة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وقالت وزارة الداخلية الأفغانية – فى بيان نقلته صحيفة “كاما” الأفغانية، فى نشرتها بالإنجليزية – أن قوات الشرطة الوطنية الأفغانية أجرت عدة عمليات لمكافحة الإرهاب بالاشتراك مع الجيش الوطنى الأفغانى والمخابرات الداخلية لتطهير بعض المناطق من الإرهابيين وأعداء السلام والاستقرار فى أفغانستان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تفجير يستهدف مبنى القنصلية الروسية في كابل يقتل اثنين من موظفيها

تعرض مبنى قنصلية السفارة الروسية في كابل الى تفجير انتحاري أدى الى مقتل عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *