أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية اسماعيل قاآني : يجب أن يترك الصهاينة أرض فلسطين أذلاء.

قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية اسماعيل قاآني : يجب أن يترك الصهاينة أرض فلسطين أذلاء.

أكد قائد قوة القدس في حرس الثورة الإسلامية العميد اسماعيل قاآني، اليوم السبت : يجب أن يترك الصهاينة أرض فلسطين أذلاء ننصح الصهاينة عليهم العودة الى بيوتهم التي باعوها في اميركا واوروبا”.

وقال العميد قااني : ان مظهر قوة المقاومة تمثل في 12 يوماً من الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية بلا توقف. خلال معركة “سيف القدس”.
وأكد قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاآني، أن “معظم الصواريخ التي أطلقها الفلسطينيون ضد الكيان الصهيوني صنعوها بأنفسهم”.
جاء ذلك في كلمة للعميد قاآني في مراسم مرور أربعين يوما على وفاة العميد محمد حجازي، مساعد قائد قوة القدس ٬ ،مؤكدا أن “الفلسطينيين يخططون لتحرير كل الأراضي الفلسطينية”، وقال: “خلال الأيام الثلاثة الأولى من حرب غزة، تمكن الشعب الفلسطيني المضطهد من إطلاق ما يقارب ضعف عدد الصواريخ على الأراضي المحتلة في الأيام الثلاثة الأولى من حرب الـ 22 يوما، وهذا الموضوع جزء من اقتدار جبهة المقاومة”،مشيرا الى تأكيد “قائد الثورة الإسلامية على ضرورة دعم وتسليح المقاومة الفلسطينية وجبهة المقاومة”.
وأشار قاآني إلى أن “الأداء المقتدر للمقاومة الفلسطينية جعل الكيان الصهيوني يتوسل بالدول الحليفة له بان يتوسطوا لدى الفلسطينيين لوقف الحرب، لكن الفلسطينيين أعلنوا انهم لن يوقفوا ما لم يرضخ الصهاينة لشروطهم”، وتابع: “كانت أعنف عمليات القصف الفلسطيني هو آخر الرشقات الصاروخية التي أطلقوها باتجاه الأراضي المحتلة”.
واضاف قائد فيلق القدس قائلا: “اليوم بفضل الشهداء الأبرار مثل الشهيد حجازي، تم اتخاذ إجراءات في جميع أنحاء العالم، زادت من عمق جبهة المقاومة كل يوم، وأظهرنا أن المقاومة حاضرة في كل مشهد”.
وكشف إسماعيل قاآني أن “3000 صاروخ أطلقها الفلسطينيون على الأراضي المحتلة صنعوها بأنفسهم”، مؤكدا أن “رسالة المقاومة الفلسطينية والمقاومة الدولية من الآن فصاعدا، هي أنه يجب أن يكون لدى الفلسطينيين الخطط اللازمة لحكم كامل الأراضي الفلسطينية، بما في ذلك أراضي عام 1948 وأراضي عام 1967 وأراضي غزة، وأنه من الآن فصاعدا يجب أن تكون إدارة الأرض لجميع الفلسطينيين”.
وقال العميد قاآني محذرا : أن على الكيان الصهيوني أن يفكر في موعد تسليم السيطرة على الأراضي المحتلة للفلسطينيين”، وتوجه لإسرائيل قائلا: “أنصح الصهاينة بالعودة إلى أوروبا وأميركا قبل بيع منازلهم هناك والمجيء إلى الأراضي المحتلة، وإعادة بنائها قبل أن تصبح باهظة الثمن”.
وتابع: “كان العديد من منشآت البنية التحتية في الأراضي المحتلة متاحة للصواريخ الفلسطينية وكان من الممكن أن تتعرض للقصف، لكنهم لم يفعلوا ذلك لأن الفلسطينيين لن يستغرقوا وقتا طويلا لاستخدام هذه المنشآت الحيوية”، مشيرا إلى أنه “يتعين على الفلسطينيين أن يعدوا العدة لإدارة كل فلسطين، ويجب على الكيان الصهيوني أيضا ان يفكر في ترك هذه الأرض”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *