أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ملايين من اتباع ومحبي السيد نصر الله امين عام حزب الله يدعوون له بالشفاء بعد ظهوره في خطابه يوم امس

ملايين من اتباع ومحبي السيد نصر الله امين عام حزب الله يدعوون له بالشفاء بعد ظهوره في خطابه يوم امس

أثار ظهور الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أمس الثلاثاء، خلال كلمة متلفزة، تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة محبيه حول صحته، حيث بدا منهكا ونحيفا ويتنفس بصعوبة.

وتساءل ناشطون إن كان سبب سعال سماحة السيد نصرالله وظهوره منهكا في كلمته المتلفزة يعود لإصابته بفيروس كورونا.
وكان سماحة السيد نصرالله قد أكد أنه عانى من “سعال شديد” منعه من التكلم منذ يوم القدس، قائلا في كلمته في”عيد المقاومة والتحرير”: “أعتذر عن عدم ظهوري منذ يوم القدس وحتى اليوم لأنني كنت أعني من سعال شديد وكان يصعب علي أن أتكلم أو أخطب”.
كلام السيد نصرالله دفع الملايين من المغردين إلى الدعاء له بالشفاء والصحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملك السعودي في كلمة امام الجمعية العامة للامم المتحدة : إيران دولة جارة ونأمل أن تؤدي محادثاتنا الأولية معها إلى نتائج ملموسة لبناء الثقة

اعلن السعودي سلمان بن عبد العزيز من منبر الأمم المتحدة، عن أمل بلاده بأن تؤدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *