أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : نصر الله تعالى تجلّى في معركة سيف القدس

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : نصر الله تعالى تجلّى في معركة سيف القدس

عدّ القائد العام لحرس الثورة الاسلامي اللواء حسين سلامي عملية المقاومة الفلسطينية الاخيرة في غزة (سيف القدس) أن نصر الله تعالى قد تجلّى فيها.

وهنّأ اللواء حسین سلامي، بانتصار الشعب الفلسطيني المظلوم والمقاوم والمقتدر في مواجهة الكيان الصهيوني في معركة سيف القدس الاخيرة.
وأضاف: إن هذه العمليات مؤشر آخر على تجلي نصر الله للمؤمنين والقاء السكينة في قلوبهم وعذاب أعداء الاسلام على يد المسلمين الفلسطينيين المظلومين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *