أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعتقال ثمانية ارهابيين من عناصر داعش كانت تعمل لنقل الانتحاريين والعبوات الناسفة والتهجير في جرف الصخر

اعتقال ثمانية ارهابيين من عناصر داعش كانت تعمل لنقل الانتحاريين والعبوات الناسفة والتهجير في جرف الصخر

اعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، القبض على خلية ’إرهابية’ في محافظة بابل. وقالت الخلية في بيان لها : إنه و “بعملية استباقية، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، من القاء القبض على ثمانية إرهابيين ضمن خلية إرهابية تابعة لداعش الارهابي .

وذكر بيان خلية الاعلام الامني ان الارهابيين الثمانية من عناصر عصابات داعش الإرهابي هم من عناصر ما يسمى بولاية جنوب بغداد، والتي نشط عملها في جرف النصر ضمن محافظة بابل في نقل انتحارين ونقل ونصب وتفجير العبوات الناسفة على القوات الأمنية والمواطنين واستهداف نقاط المرابطة ومراكز الشرطة والتهجير القسري على الهوية”.
وأضافت خلية الاعلام الامني ، “ومن خلال التحقيقات الأولية معهم، اعترفوا بعدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين، وتم تدوين اقوالهم ابتدائياً وقضائياً واتخذت بحقهم الإجراءات القانونية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *