أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد شاب فلسطيني في حي الشيخ جراح برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي

استشهاد شاب فلسطيني في حي الشيخ جراح برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي

استشهد شاب فلسطيني، اليوم الأثنين، برصاص جنود الاحتلال “الإسرائيلي” بزعم تنفيذه عملية طعن في القدس المحتلة.


وقالت مصدر في جيش الاحتلال ان شابا فلسطينيا نفذ عملية طعن مقابل حي الشيخ جراح في محطة القطار الخفيف قرب التمثال الابيض، أسفرت عن إصابة جنديين “إسرائيليين” وصفت جراح أحدهم بالخطيرة والأخر بالمتوسطة.
وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن الشاب أحمد جميل أبو عرب من مخيم الأمعري في حي أم الشرايط في رام الله قتل صباح اليوم، بعدما تعرض لإطلاق نار من قبل عناصر من الوحدة الخاصة التابعة للجيش الإسرائيلي التي اقتحمت الحي خلال تنفيذ عمليات اعتقال لمطلوبين.
ولفت موقع “عرب 48” إلى أن قوة إسرائيلية خاصة من “المستعربين” تسللت للمنطقة وأطلقت النار عن قرب على الشاب ما أدى إلى مقتله على الفور.
ونقل عن شهود عيان قولهم، إن قوات “المستعربين” قامت بتصفية الشاب أبو عرب، وتركته ينزف في الشارع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *