أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / عبد الملك الحوثي : من الحتميات سقوط الكيان “الإسرائيلي” وهزيمة وخسارة من يقف إلى جانبه

عبد الملك الحوثي : من الحتميات سقوط الكيان “الإسرائيلي” وهزيمة وخسارة من يقف إلى جانبه

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن العدو “الإسرائيلي” سيتلقى المزيد من الهزائم والانتكاسات وصولاً إلى أن يمنح الله الشعب الفلسطيني والأمة النصر الحاسم والفتح المبين لاستئصال العدو المجرم. موضحا ان الشعب اليمني يتطلع لأن يكون له دور كبير وفاعل جدا في إطار التصدي للعدو الإسرائيلي والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني،

وفي خطاب له خلال افتتاح الأنشطة والدورات الصيفية في اليمن تطرق السيد الحوثي إلى
التنسيق بين محور المقاومة خلال معركة “سيف القدس”. مشيراً إلى أن أهم نتائج المعركة هي الثمرة الطيبة للصمود والتحرك الجاد لمواجهة العدو، وكذلك ثمرة التعاون والتنسيق بين الفلسطينيين.
ولفت السيد الحوثي إلى أن اعتداءات العدو “الإسرائيلي” وجرائمه تعطي الشعب الفلسطيني المشروعية لأن يطرد الكيان الغاصب. منوهاً بأن الشعب الفلسطيني جدير بأن يكون بمستوى المسؤولية طالما أخذ بأسباب النصر والتأييد الإلهي.
ورأى أنه على عاتق الشعوب أن تكون جنباً إلى جنب حاضنة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في أي مستوى يتطلبه الواقع وتفرضه المسؤولية.
وأضاف “لقد أراد الأعداء في مساعيهم بالتطبيع تجميد المحيط العربي والإسلامي تجاه أي موقف مناصر للشعب الفلسطيني لتصفية القضية الفلسطينية لكنهم فشلوا”.
وتابع السيد عبد الملك الحوثي “تجلى في هذه الجولة مع العدو تفاعل الشعوب وتأثرها تجاه ما يجري وهذه صحوة ضمير”، أملاً أن تتزايد أكثر فأكثر”.مؤكدا أن الشعب اليمني بهويته الإيمانية يتطلع لأن يكون له دور كبير وفاعل جدا في إطار التصدي للعدو الإسرائيلي والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وقال “حاضرون أن نقتسم اللقمة الواحدة مع إخوتنا في فلسطين وأن نؤثرهم على أنفسنا لأن الشعب اليمني هو شعب الأنصار”.
وقال السيد الحوثي أن ما حدث في الاشتباك الأخير مع العدو “الإسرائيلي” هو جولة من جولات الاشتباك، وأن الصراع مستمر والتحدي قائم. مبيناً أهمية استمرار الدعم للمقاومة الفلسطينية لأنها عند أي جولة من الاقتتال ستكون على مستوى أقوى في ضرب العدو وهو في موقع الضعف.
وأشار السيد عبد الملك الحوثي إلى الاعتراف في الوسط السياسي “الإسرائيلي” بأن ما حصل هو انتصار للمقاومة، وبين أن العدو هُزم رغم المساندة الأمريكية على كل المستويات، والمساندة البريطانية بالإضافة إلى المنابر الإعلامية للدول المطبعة والخائنة.
وختم مؤكداً أنه من الحتميات الثلاث أن يسقط الكيان “الإسرائيلي” وينهزم وأن يخسر من يقف إلى جانبه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *