أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ممثل ‘حماس’ في طهران: طروحات القائد الشهيد الحاج قاسم سليماني دمرت القبة الحديدية

ممثل ‘حماس’ في طهران: طروحات القائد الشهيد الحاج قاسم سليماني دمرت القبة الحديدية

قال ممثل حركة حماس في طهران خالد القدومي ، في إشارة إلى صاروخ عياش، ان هذه التكنولوجيا كانت من افكار القائد الشهيد اللواء الحاج قاسم سليماني التي شاركها معنا وحولناها الى تكنولوجيا محلية، وأخيراً تمكنا من استهداف بطاريات القبة الحديدية.
في ملتقى عقد السبت تحت عنوان استعراض مبادئ فلسطين في الثورة الإسلامية، والذي عقد بالقرب مرقد سيد شهداء المقاومة قاسم سليماني في كرمان، اضاف خالد القدومي: ليس من قبيل المبالغة القول إنكم أيها الإيرانيون شركاء في هذه الانتصارات وأشكركم على دعمكم ونحن نقدر ذلك.

وطرح ممثل حماس في طهران القدومي هذا السؤال لماذا يعتبر الفلسطينيون ذلك انتصارا ؟ أجاب: لأنه ومن أجل تحقيق الفوز، عليك إما هزيمة الأعداء أو إلحاق الهزيمة به في الميدان لتكون بداية لاعلان نهاية العدو.
وأوضح : لقد حققنا ثلاث مراحل من الانتصار، أولا هزمنا العدو ولم نسمح لصهيوني بدخول المسجد الأقصى، وخرج من الميدان دون أن يحقق شيئا.
وأشار ممثل حماس في طهران القدومي الى ان إسرائيل حاولت اغتيال قائدنا محمد ضيف لكنها فشلت، وقال ان القائد وحلفاءه انتصروا في هذه الحرب، كما ان العدو حاول اختراق أنفاق حماس لكنه فشل، واعلن بأنه سيشن حربا برية لكنه فشل في ذلك ايضا.
ولفت القدومي الى أن هذا الانتصار لم يتحقق فقط بصواريخ المقاومة ومفهوم الاستشهاد، ولكن هناك مثل ومبادئ سامية أخرى، منوها الى قتل 50 صهيونيا أمام 200 شهيد فلسطيني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *