أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مسؤول امني اسرائيلي كبير يدعو الى اغتيال محمد الضيف القائد العام لكتائب القسام حتى ولو ادى لتجديد التصعيد في غزة

مسؤول امني اسرائيلي كبير يدعو الى اغتيال محمد الضيف القائد العام لكتائب القسام حتى ولو ادى لتجديد التصعيد في غزة

كشفت القناة 13 العبرية، اليوم الأحد، عن مطالبة مسؤول أمني “إسرائيلي” كبير، باغتيال محمد الضيف القائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

ووفقاً للقناة 13 العبرية، قال مسؤول أمني كبير: إذا كانت هناك فرصة عسكرية واستخباراتية لاغتيال محمد ضـيف من الجو – فمن الجيد “لإسرائيل” أن تفعل ذلك حتى لو على حساب جولة تصعيد جديدة في غـــزة.
وكانت “إسرائيل” شد شنت عدواناً كبيراً على قطاع غزة استمر 11 يوماً خلف عشرات الشهداء والجرحى، اغتالت فيها طائرات الاحتلال ثلة من قيادة القسام أبرزهم باسم عيسى.
الجديدر بالذكر ان الاجهزة الاستخباراتية الاسرائيلية فشلت في عدة عمليات لاغتيال القائد العسكري لكتائب القسام محمد الضيف ٬ وكانت واحدة من تلك العمليات لاغتياله في حرب عام 2014 ” العصف الماكول ” عندما قصف المقاتلات الاسرائيلية منرله وقتلت زوجته “وداد مصطفى حرب ضيف” (26 عاما)، وأصغر أطفاله الرضيع “علي” الذي يبلغ من العمر سبعة أشهر، و دعت حركة حماس إلى المشاركة في تشييع جنازة زوجة قائد كتائبها العام محمد الضيف وابنه في مسجد الخلفاء في مدينة جباليا انذالك . كما ان الحرب لعدوانية الاخيرة اعلنت مصادر استخباراتية اسرائيلية انها فشلت في ثمان محاولات لاغتيال محمد الضيف في هذه الحرب العدوانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *