أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الامن الايراني يهنئ قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي والمقاومة بتحقيق الانتصار على العدوان الاسرائيلي في غزة

وزير الامن الايراني يهنئ قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي والمقاومة بتحقيق الانتصار على العدوان الاسرائيلي في غزة

قال وزير الامن الايراني محمود علوي” : ان انتصار المقاومة الاسلامية في غزة افشل المخططات العدوانية للكيان الصهيوني، والغى معادلاته السابقة.

وفي بيان صادر عنه اليوم الاحد، هنأ حجة الاسلام علوي لمناسبة “النصر الذي حققه الشعب الفلسطيني المقاوم في ساحة الجهاد ضد الكيان الصهيوني”.
وتقدم حجة الاسلام علوي لهذه المناسبة بالتهنئة الى قائد الثورة الاسلامية والمجاهدين في سوح المقاومة والقوات الباسلة لدى حركتي حماس والجهاد الاسلامي وغيرهما من الفصائل الجهادية والشعب الفلسطيني، وقادة وافراد الحرس الثوري الغيارى”؛ كما حيّا ذكرى الروح الطاهرة لشهيد القدس “الفريق الحاج قاسم سليماني” وسائر شهداء المقاومة الاسلامية.
وقال علوي : ان هذا الانتصار الذي يبعث على الفخر والاعتزاز للشعب الفلسطيني المقاوم ولاسيما اهالي غزة المظلومين الذين يقبعون لاكثر من 15 عاما تحت اكبر حصار شامل من جانب الكيان الصهيوني اللقيط وقاتل الاطفال، وتخلّد اليوم في تاريخ المقاومة الاسلامية.
وتابع وزير الامن في بيانه : ان الصهاينة الغاصبين الذين عمدوا منذ سبعة عقود الى تشريد الفلسطينيين عن ديار ابائهم ويواصلون خططهم التوسعية بدعم واسع من جانب الاميركيين الجناة وبعض القادة الاقليميين المتخاذلين وفي ظل صمت مقيت من قبل الدول المتشدقة بالدفاع بحقوق الانسان، باتوا اليوم عاجزين عن مواجهة فصائل المقاومة في قطاع غزة، وهزموا امام تماسك الشعب الفلسطيني وصموده وانتفاضته الغراء، ليضطروا الى اعلان وقف اطلاق النار من جانب واحد ويقرّوا بعجزهم وهزيمتهم النكراء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *