أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / حشود كبيرة تشارك بتظاهرة في لندن مؤيدة للمقاومة وغزة والاقصى وحي الشيخ جراح وينددون بالعدوان الاسرائيلي والدعم البريطاني له

حشود كبيرة تشارك بتظاهرة في لندن مؤيدة للمقاومة وغزة والاقصى وحي الشيخ جراح وينددون بالعدوان الاسرائيلي والدعم البريطاني له

تظاهر الآلاف في لندن ومدن بريطانية أخرى اليوم السبت دعما للفلسطينيين واحتجاجا على ضربات جوية إسرائيلية على قطاع غزة خلال القتال مع حركة المقاومة الإسلامية “حماس” ودعما للمقاومة وللاقصى ولحي الشيخ جراح والقدس.

ودعا المحتجون خلال المسيرة في لندن إلى فرض عقوبات على إسرائيل، ولف البعض أجسادهم بالأعلام الفلسطينية وحملوا مشاعل ينطلق منها دخان باللونين الأخضر والأحمر، وحمل آخرون لافتات كتب عليها “الحرية لفلسطين” و”كفوا عن قصف غزة” و”افرضوا عقوبات على إسرائيل”.
وأنهى وقف لإطلاق النار بدأ أمس الجمعة وتوسطت مصر بشأنه قتالا دام 11 يوما وشن الجيش الإسرائيلي خلاله ضربات جوية على غزة وقال إنها ردا على صواريخ أطلقتها الفصائل الفلسطينية صوب إسرائيل.
وتضمن اللافتات والهتافات شعارات تندد بسياسة الحكومة البريطانية المنحازة للعدوان الاسرائيلي واتهموها بالمشاركة في قتل المدنيين الفلسطينيين في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يحذر الجماعات المسلحة المناوئة التي تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها من الاقدام على اي عمل لزعرعة الامن في البلاد

حذر وزیر الامن الإيراني إسماعیل خطیب تحذيرا الجماعات الإرهابية ورعاتها في المنطقة، وخص بالذكر “القواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *