أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعتقال اثنين من القياديين الارهابيين من فلول داعش في ديالى خططا لعمليات ارهابية

اعتقال اثنين من القياديين الارهابيين من فلول داعش في ديالى خططا لعمليات ارهابية

أعلن اللواء يحيى رسول المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، مقتل قياديين اثنين من “داعش” في محافظة ديالى، خططا لتنفيذ عمليات إرهابية.

وقال: “بناء على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبهمة الغيارى من رجال جهاز مكافحة الإرهاب الشجعان انطلقت فجر أمس الخميس، عملية نوعية استندت على جهد استخباري وفق أسلوب متطور”.
وأضاف، أن “فرسان الجهاز الأبطال تمكنوا وبالتعاون مع القوة الجوية العراقية البطلة من قتل قياديين أثنين يشغلان مناصب هامة في عصابات داعـش الإرهابية ضمن محافظة ديالى قاما بتخطيط وتنفيذ عدة عمليات إرهابية خلال شهر رمضان المبارك والأشهر السابقة”.
وأشار، إلى أن “العملية استندت على معلومات دقيقة ومراقبة نوعية استمرت لأشهر، حيث أنتهز رجال جهاز مكافحة الإرهاب الفرصة لضرب الإرهابيان اللذين كانا يتخذان أقصى درجات الحذر في تحركاتهما واتصالاتهما”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *