أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشرطة الاتحادية تعثر على ثلاثة حقول الغام وعبوات ناسفة في عملياتها في جبال ماما شمال غرب كركوك

الشرطة الاتحادية تعثر على ثلاثة حقول الغام وعبوات ناسفة في عملياتها في جبال ماما شمال غرب كركوك

أنهت الشرطة الاتحادية صفحتها الثالثة ضمن العملية الكبرى التي أطلقها المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك إلى جبال ماما شمال غرب المحافظة.

وذكر بيان لقيادة الشرطة “لليوم الثالث من انطلاقها نفّذت قطعات الفرقة الثالثة شرطة اتحادية واللواء الثاني عشر للفرقة بإسناد لواء المهمات الخاصة قيادتنا ومفرزة من الطائرات المسيرة واجب تفتيش وتطهير بحضور ميداني لقائد قوات الشرطة الاتحادية اللواء صالح ناصر العامري يرافقه قائد الفرقة الثالثة”.
وأضاف بيان قيادة الشرطة الاتحادية، ان “القطعات باشرت بالتفتيش والتطهير ضمن المحور الشمالي الغربي من كركوك إلى عمق جبال ماما”.
وأشار الى ان “العملية أسفرت عن العثور على 3 حقول ألغام، وثلاث عبوات أسطوانية، وعبوتين بلازما، وعبوة سعة20 لتر، ومضافة عبارة عن مغارة كبير” لافتا الى “تدمير المضافة وتفكيك وإتلاف العبوات من قبل هندسة ميدان الفرقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *