أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سرايا القدس تعلن تجدد القصف لعسقلان وكرم ابو سلام وقصف مواقع وحشود جيش الاحتلال الاسرائيلي في حزام غزة

سرايا القدس تعلن تجدد القصف لعسقلان وكرم ابو سلام وقصف مواقع وحشود جيش الاحتلال الاسرائيلي في حزام غزة

أعلنت “سرايا القدس”، اليوم الأربعاء، قصف موقع “مارس” الجديد بشرقي خان يونس، وموقعين تابعين لجيش الاحتلال الاسرائيلي في “نير عوز” و”صوفا”، بقذائف الهاون الثقيلة.

كما أعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، عن “قصف مواقع ومغتصبات تجمع أشكول الاستيطاني بعدد من قذائف الهاون والرشقات الصاروخية”.
وقال الاعلام الحربي في بيان له : ” ان العدو يعترف بوقوع أضرار في عدد من المباني في مجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس.. تم رصد هبوط مروحيتين للعدو داخل موقع “نير عوز” بعد قصفه من السرايا بقذائف الهاون”.
في حين أكدت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، قصفها مستوطنة نير عوز وموقع “أبو مطيبق” العسكري وتحشدا للجنود، شرق المحافظة الوسطى، بقذائف الهاون.
في الجهة المقابلة، أفادت هيئة البث الإسرائيلي “كان” بأنه “تم رصد 7 قذائف فلسطينية سقطت داخل بلدة في أشكول”، لافتة إلى “وقوع أضرار بالمنازل”.
كما اقر جيش الاحتلال الإسرائيلي عن هجوم صاروخي جديد على مدينتي عسقلان و”كرم أبو سالم”.
ألوية الناصر صلاح الدين من جانبها اعلنت قصف موقع صوفا العسكري، الواقع بشرقي رفح، برشقة صاروخية من طراز 107.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *