أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / احصائية عن جرائم الاحتلال الاسرائيلي في غزة حتى اليوم التاسع للعدوان : استشهاد 219 شخصا بينهم 63 طفلا و36 سيدة و16 مسنا

احصائية عن جرائم الاحتلال الاسرائيلي في غزة حتى اليوم التاسع للعدوان : استشهاد 219 شخصا بينهم 63 طفلا و36 سيدة و16 مسنا

في احصائية جديدة لحصاد ضحايا عدوان جيش الاحتلال الاسرائيلي أعلنت وزارة الصحة بغزة عن استشهاد 219 شخصا، بينهم 63 طفلا و36 سيدة و16 مسنا، إضافة إلى 1530 إصابة بجراح مختلفة، وسط تجدد القصف الإسرائيلي واستهداف مناطق متفرقة من القطاع .

وتاتي هذه الاحصائية من الضحايا لتثبت من جديد تعمد جيش الاحتلال الاسرائيلي باستهداف المدنيين والمناطق السكنية المأهولة.
وتاتي هذه الاحصائية فيما يواصل جيش الاحتلال الاسرائيلي استهداف المناطق السكنية والبنى التحتية محطات الكهرباء والمستشفيات ومشئات الصرف الصحي ٫ فيما مضت غزة ليلة امس وحتى صباح الاربعاء استئناف القصف المدفعي والغارات الجوية حيث اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي قيام 52 طائرة حربية بمهاجمة 122هدفا في غزة وتمت كل تلك الغارات المدمرة خلال خمس وعشرين دقيقة ٫ كما اطلقت طائرة مسيرة عدة صواريخ تجاه برج الأندلس بمنطقة الكرامة بشمال غزة، كما استهدفت الطائرات الإسرائيلية منزلا في منطقة النزاز شرق الشجاعية بمدينة غزة، كما تم استهداف وتدمير منزل في شارع الصناعة غرب مدينة غزة بعد استهدافه بصواريخ الاستطلاع.
كمت تم استهداف منزل يعود لعائلة الجبري بصاروخ استطلاع في الحي الياباني غرب خانيونس جنوب قطاع غزة.
وشنت الطائرات غارتين غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أطلقت المدفعية الإسرائيلية عدة قذائف شرق مخيم البريج وسط القطاع.
كما تسببت قذائف دخانية أطلقتها المدفعية الإسرائيلية باندلاع حريق بمنزل في منطقة الشيماء بشمال بيت لاهيا، واندلاع حريق آخر في محطة البراوي للبترول في بيت لاهيا.
وشهد مجمع الشفاء الطبي وصول إصابات لعدد من الصحافيين بعد قصف بناية بشارع الصناعة وسط مدينة غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس العلماء الإندونيسي: ليذهب السفير الأمريكي الذي رفض ” تجريم الزنا ” إلى الجحيم

رد رئيس مجلس العلماء في إندونيسيا أنور عباس، بشكل حاد على انتقاد السفير الأمريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *