أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قاليباف يبحث جرائم الصهاينة مع رؤساء برلمانات 6 دول إسلامية

قاليباف يبحث جرائم الصهاينة مع رؤساء برلمانات 6 دول إسلامية

اكد رئيس البرلمان الايراني خلال محادثات هاتفية مع نظرائه في فلسطين وعمان وباكستان والجزائر والعراق وتركيا، ان الشعب الفلسطيني ومقاومته سيكون لهما الرد الحازم على الممارسات الصهيونية الدموية.

وفي محادثات هاتفية منفصلة، بحث محمد باقر قاليباف مع رؤساء برلمانات فلسطين وسلطنة عمان وباكستان والجزائر وتركيا والعراق، بشأن التطورات الاخيرة على الساحة الفلسطينية وخاصة الجرائم الصهيونية الدموية الاخيرة في غزة.
ففي محادثاته الهاتفية المنفصلة مع نظرائه في هذه الدول اشار قاليباف الي الممارسات الاجرامية الصهيونية الاخيرة في قصف المناطق السكنية في غزة، واستخدام القوة المفرطة ضد اهالي الضفة واقتحام المسجد الاقصى والذي ادى الى استشهاد واصابة العديد من ابناء فلسطين المضطهدة، وقال: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تستنكر بشدة ممارسات الصهاينة في ارتكاب المجازر ضد الفلسطينيين وقتل الاطفال والنساء والتي تعتبر جرائم حرب.
وقال قاليباف : وجهنا الدعوة الى جميع رؤساء برلمانات الدول الاسلامية والمنظمات الدولية الداعمة لفلسطين، لإبداء الدعم لشعب فلسطين المضطهد وخاصة اهالي غزة من خلال استنكار ممارسات الصهاينة وحماتهم الغربيين.
وقال رئيس مجلس الشورى الايراني انه على ثقة من ان الوضع لن يعود الى حالته العادية في الاراضي المحتلة بسبب الجرائم التي ارتكبها الكيان الصهيوني القاتل للاطفال الفلسطينيين مشددا على ان الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية سترد بشكل قاطع على الممارسات الدموية لهذا الكيان الغاصب .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *