أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الخارجية ظريف : امريكا تمنح الكيان الاسرائيلي الصواريخ الدقيقية التي تنهمر على الفلسطينيين الابرياء في غزة

وزير الخارجية ظريف : امريكا تمنح الكيان الاسرائيلي الصواريخ الدقيقية التي تنهمر على الفلسطينيين الابرياء في غزة

انتقد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، اليوم الثلاثاء، مساعدة الولايات المتحدة الأمريكية لإسرائيل في عدوانها على الفلسطينيين.

وقال ظريف في تغريدة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بينما تنهمر ذخائر حربية أمريكية الصنع على الفلسطينيين الأبرياء، تمنح الولايات المتحدة 735 مليون دولار أخرى في شكل صواريخ دقيقة لإسرائيل، لقتل المزيد من الأطفال بدقة أكبر”.
وأضاف: “العالم يشاهد إسرائيل، ومساعدوها يظهرون وجوههم القبيحة”.
وفي وقت سابق، هاجم وزير الخارجية الإيراني الكيان الاسرائيلي بسبب توحشها في استخدام العنف ضد الفلسطينيين في المسجد الأقصى بالقدس وفي غزة .
وقال ظريف إن الهجوم على الأقصى وقتل المصلين “أكبر دليل على الطبيعة العنصرية الإجرامية لإسرائيل التي كانت دائما السبب الرئيسي لانعدام الأمن والاستقرار في المنطقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *