أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد الجيش الايراني : عملية سيف القدس تعطي بشائر بتحرير القدس الشريف قريبا

قائد الجيش الايراني : عملية سيف القدس تعطي بشائر بتحرير القدس الشريف قريبا

قال القائد العام للجيش الإيراني اللواء سيد عبد الرحيم موسوي إن “عملية سيف القدس تعطي بشائر بتحرير القدس الشريف قريبا”.

وفي معرض تعليقه على آخر التطورات الميدانية للتصعيد الفلسطيني الإسرائيلي، أضاف اللواء موسوي: “نحن لا نشك إطلاقا بشأن تحقيق الوعود الإلهية ونعلم بأن الحق سينتصر على الباطل وأن الظلم والباطل سيزولان”.
وأضاف: “عندما وعد قائدنا الحكيم (مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي)، بأن عهد إسرائيل لا يتعدى الـ25 عاما القادمة، ربما لم يكن يتصور الكثيرون بأن ذلك يحدث في ما نشاهده اليوم بهذه السرعة”.
وتابع: “الصهاينة الذين كانوا يحلمون بالهيمنة على المنطقة، استسلموا وأصيبوا بالإفلاس في ساحة الحرب ضد قوات المقاومة اليوم، وقد تحول حلم (من النيل إلى الفرات) إلى كابوس الحفاظ على ثكنات إسرائيل الإرهابية”.
وتوجه إلى المطبعين مع إسرائيل قائلا: “ينبغي على الخونة والمساومين في المنطقة أن يعلموا بأن دماء أطفال غزة ستغرق المطبعين وأصحاب صفقة القرن”.
وأضاف: “نؤمن بأن استمرار جرائم الصهاينة جاء نتيجة لتقاعس وخيانة المطبعين القائمين على هذا المخطط”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *