أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ولايتي مستشار قائد الثورة الاسلامية في اتصال مع هنية : ندعم الشعب الفلسطيني في كل المجالات ولدينا القضية الفلسطينية من أهم قضايا العالم الاسلامي

ولايتي مستشار قائد الثورة الاسلامية في اتصال مع هنية : ندعم الشعب الفلسطيني في كل المجالات ولدينا القضية الفلسطينية من أهم قضايا العالم الاسلامي

أكد مستشار قائد الثورة الاسلامية علي أكبر ولايتي، أن إيران تقف دائما الى جانب الشعب الفلسطيني وتدعمه في كل المجالات وتعتبر القضية الفلسطينية من أهم قضايا العالم الاسلامي.

واضاف ولايتي في رده على اتصال هاتفي من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنيه، أن الجمهورية الاسلامية وطوال اربعين عاما لم تتردد لحظة واحدة في دعم الشعب الفلسطيني معربا عن الأمل في ان ينتصر هذا الشعب في وقت قريب.
واشاد ولايتي بحركة حماس معتبرا انها مصداق للجهاد في الوقت الحاضر، وبات الشعب الفلسطيني في ظل هذه الراية هو السبَاق في حركة التحرر على مستوى العالم.
واشار ولايتي الى شهيد طريق القدس الفريق قاسم سليماني معتبرا انه ضحى بنفسه على هذا الطريق وقدم خدمات كبيرة للأخوة الفلسطينيين .
من جهته أعرب اسماعيل هنيه عن تقديره لمواقف الجمهورية الاسلامية تجاه فلسطين وشعبها ، وطلب من ولايتي ابلاغ تحياته لقائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي وللشعب الايراني ، مؤكدا ان ايران تقف في طليعة الدول التي تدعم الحق الفلسطيني والقدس الشريف.
واعتبار هنیه ان مايجري الان في فلسطين المحتلة هو حلقة في مسلسل الصراع الدائر بلا هوادة، وهو خطوة متقدمة من أجل تحرير فلسطين وقدسها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *