أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سرايا القدس والقسام تجددان القصف الصاروخي المكثف للبلدات الاسرائيلية

سرايا القدس والقسام تجددان القصف الصاروخي المكثف للبلدات الاسرائيلية

اعلنت “سرايا القدس” عن قصف مناطق أفسلوم ونيريم وكوسوفيم برشقات صاروخية مكثفة “ردا على العدوان الاسرائيلي”.

هذا وأعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، أنها قصفت موقع نحال العوز بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم.
كما كشفت سرايا القدس عن بدء حملة صاروخية قوية باتجاه المدن والبلدات الإسرائيلية وغلاف غزة.
وأكدت أنها “دكت بعشرات الصواريخ والقذائف مواقع العين الثالثة وخزاعة وصوفا وكرم أبو سالم”.
من جانبها، أكدت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، إطلاقها رشقات جديدة من الصواريخ على مستوطنتي نتيفوت وياد مردخاي وقاعدتي حتسور الجوية و تسيلم البرية في جنوب إسرائيل.
وذكر الجناح العسكري لحركة “حماس” على قناته في تطبيق “تليغرام” اليوم الأحد أن هذه الهجمات الجديدة تأتي “ردا على استهداف العدو للمدنيين الآمنين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *